الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة

فور اشتراكك في الخدمة المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، ستبدأ بتلقي الاشعارات من المصرف تلقائياً عند إجراء أي معاملة على حساباتك المسجلة لدينا. إن الإشعارات المرسلة إليك من خلال خدمة إشعارات التنويه ( PUSH ) وهي رسائل تنويهية يتم إرسالها إليك عادةً عند إجراء أي عملية إيداع أو سحب على حسابك / حساباتك لدى مصرف عجمان.

الميزات:

لدينا نوعان من الخدمات ، إشعارات التنويه (PUSH ) و إشعارات الخدمات  PULL:

إشعارات التنويه  PUSH

إشعارات معدة مسبقاً ترد إلى هاتفك المحمول بخصوص معاملاتك من :

السحب النقدي

الشراء من نقاط البيع

عمليات الخصم أو الإيداع على حسابك

تحويل الراتب

فتح الحساب

إشعارات الخدمات  PULL

هذه خدمة ذاتية تمكّنك (أي صاحب الحساب) من طلب معلومات حول حسابك / حساباتك باستخدام رموز محددة. بمجرد إرسال الرسالة بالتنسيق المطلوب إلى 7700، سوف تستلم رسالة نصية قصيرة تقدم لك الرد على استفسارك. فقط اتبع هذه الخطوات الثلاثة البسيطة :

أدخل مفتاح رمز المعلومات المطلوبة في رسالة نصية قصيرة بهاتفك المتحرك ، على سبيل المثال BAL (رقم الحساب المكون من 12 رقماً)

أرسل إلى 7700

شاهد معلوماتك على الشاشة

إن هذه الخدمة مجانية وبدون رسوم كفترة تمهيدية وسيتم إخطار العملاء مسبقاً في حال البدء بتطبيق أي رسوم.

فيما يلي الخدمات التي يمكنك الوصول إليها من خلال خدمة PULL :

على سبيل المثال  GSM

GSM هو نوع الدفع

رقم المستهلك هو رقم مزود الخدمة (061234567)

الحساب المدين هو رقم الحساب الذي تريد الخصم منه (011123456718)

المبلغ هو المبلغ الذي تريد دفعه لتلك الخدمة (100)

ملخص الحساب AD

رصيد الحساب BAL

آخر 5 معاملات LTX

أسعار الصرف EX

تحويل الأموال

تحويل الأموال إلى حساب آخر لنفس العميل FTO

تحويل الأموال إلى حساب آخر لدى مصرف عجمان FTT

سداد فواتير اتصالات

سداد فواتير الخط لاحق الدفع " GSM " من اتصالات GSM:

إعادة تعبئة رصيد الخط مسبق الدفع " واصل " من اتصالات: RECH

سداد فواتير الانترنت من اتصالات : DIALUP

سداد فواتير الهاتف الثابت من اتصالات: LAN

سداد فواتير خدمة BroadBand: BROAD

سداد فواتير خدمة  E-Vision: EVSN

مدفوعات الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء

مدفوعات هيئة  كهرباء ومياه الشارقة (SEWA)

التبرعات: Donate

مساعدة :  Help

MPIN 

للبدء

لإجراء جميع المعاملات المالية ، يحتاج العميل إلى إدخال MPIN لإكمال معاملته. و سيتم إرسال رمز تأكيد إلى العميل الذي يستلزم أن يرد عليه من أجل إتمام المعاملة.

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

ضوابط إمكانية الوصول

نمط النص
الألوان عمياء

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...