ثائرة تريم

رئيس التميز المصرفي في خدمة العملاء

تشغل السيدة ثائرة حمد عمران تريم منصب رئيس قسم العملاء للمجموعة بالإنابة في مصرف عجمان وهي عضوة في اللجنة التنفيذية للمصرف. أتاح لها كل من خبرتها التي تتجاوز عقدين في القطاع المصرفي وتخصصها العميق في الصيرفة الإسلامية بناء مكانة مرموقة ترتكز إلى خبراتها المكثفة وشبكة عملها الاحترافية وقدراتها القيادية المبنية على رؤية واضحة ومبتكرة. تعمل السيدة ثائرة في دورها الحالي على تطوير وتنفيذ استراتيجيات تجربة العملاء لضمان تقديم حلول الصيرفة المتقدمة التي تلبي حاجة العملاء وتحافظ على قيم ومبادئ الصيرفة الإسلامية. كما لعبت دورًا محوريًا في قيادة مكتب إدارة المشاريع ومكتب ذكاء الأعمال مساهمةً في جمع المبادرات الاستراتيجية بالكفاءة التشغيلية.

بدأت ثائرة مسيرتها في بنك الإمارات دبي الوطني حيث كسبت خبرة واسعة في العمليات المصرفية وإدارة علاقات العملاء، ثم انتقلت إلى مصرف الإمارات الإسلامي حيث صقلت معارفها في الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وإدارة الحسابات المتخصصة. لعبت في دورها كمدير أول في مصرف الإمارات الإسلامي في إمارة عجمان دورًا محوريًا في بناء وقيادة الفرق المصرفية عالية الأداء وتوطيد العلاقات مع الهيئات الحكومية والقطاع الخاص والعملاء المتميزين، ما عزز مكانتها الرفيعة كواحدة من أفضل القادة المصرفيين ضمن المؤسسة.

تقلدت مسؤوليات تنفيذية رفيعة المستوى ومثلت المؤسسة في فعاليات رسمية داخل الإمارات العربية المتحدة وفي الخارج، حيث عززت الثقة المؤسسية ووطدت علاقات المصرف.

نالت السيدة ثائرة عديدًا من الجوائز الاحترافية المرموقة التي قدّرت أداءها الاستثنائي والتزامها بأرقى معايير الجودة والخدمة المصرفية.

ارتادت ثائرة جامعة الإمارات العربية المتحدة وصقلت مهاراتها من خلال الدورات التخصصية وبرامج التدريب. كما أكملت برامج القيادة المتقدمة ودراسات الصيرفة الإسلامية والتجارية بنجاح في المعهد الإماراتي للدراسات المصرفية والمالية. تحمل السيدة ثائرة شهادات مرموقة من مؤسسات عالمية تشمل جامعة كامبريدج وشاركت في برنامج القيادة الاستراتيجية في عصر التحولات في كلية سعيد للأعمال في جامعة أكسفورد. إلى جانب ذلك، حصلت السيدة ثائرة على شهادات تخصصية في البروتوكول والاتيكيت الدولي، مما منحها خبرة واسعة في إدارة الفعاليات الرسمية والتفاعل مع الأفراد رفيعي المستوى.

تواصل ثائرة برؤيتها الاستراتيجية ونهجها المرتكز إلى احتياجات العملاء قيادة مبادرات تجارب العملاء في مصرف عجمان طامحةً إلى تعزيز الوعي المالي وتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية بما يلبي متطلبات العملاء ويواكب تطورات السوق.

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...