!ميثاق المعاملة العادلة - اعرف حقوقك

  • يضمن ميثاق المعاملة العادلة أن يتلقى العملاء الاحترام والإنصاف خلال تجربتهم المصرفية                                                                                                                                
  •  يحدد الميثاق حقوقك كعميل، مما يعزز  الشفافية في الخدمات المصرفية.                                                                                                                                                 
  • يساعدك التعرف على هذا الميثاق في ضمان الوضوح لتحسين تجربتك المصرفية.

للاستفسارات أو الملاحظات، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 600555522 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@ajmanbank.ae أو زيارة موقعنا الإلكتروني على. Code_of_Fair_Treatment_Arabic.pdf

رأيك يهمنا، يرجى المشاركة بالضغط على رابط الاستبيان.

 

 

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...