مصرف عجمان يفوز بجائزة مركز الاتصال الأكثر تطوراً لعام 2017 من شركة إيثوس للحلول المتكاملة في حفل توزيع جوائز أولمبياد الخدمة السنوي السادس
مصرف عجمان يفوز بجائزة مركز الاتصال الأكثر تطوراً لعام 2017 من شركة إيثوس للحلول المتكاملة في حفل توزيع جوائز أولمبياد الخدمة السنوي السادس

الإثنين، 5 فبراير 2018

 

فاز مصرف عجمان بالجائزة المرموقة "مركز الاتصال الأكثر تطوراً في الدولة لعام 2017" من شركة إيثوس للحلول المتكاملة عن خدمة العملاء الأفضل في فئتها في مؤشر المقارنة المعيارية لتجربة العملاء السنوي لعام 2017 لبنوك التجزئة وشركات الصرافة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. أقيم حفل توزيع الجوائز المرموق في فندق أبراج الإمارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وتعد الجائزة تقديراً لأداء مصرف عجمان خلال عام 2017. وقد تم منح مصرف عجمان هذه الجائزة مرتين في السنوات الخمس الماضية.

 

وقال إقبال شيخ - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان: “نحن فخورون بأن يتم تكريمنا بجائزة مؤشر قياس تجربة العملاء ، وهي جائزة مستقلة تعتمد على آراء العملاء. وتمثل الجائزة إنجازا نوعيا جديدا تكريما لالتزام المصرف الدائم بتقديم أفضل الخدمات لعملائه .. معربا عن سعادته بالجائزة التي تعكس مستوى التنافسية والتميز في تقديم تجربة فريدة لعملاء المصرف على المستويات كافة.

أضاف أن الجائزة تؤكد النجاحات المتواصلة التي يحققها المصرف كمؤسسة مالية رائدة في القطاع المصرفي للأفراد وتمثل حافزا قويا للوصول إلى مستويات جديدة من النمو والتميز المصرفي وتدعم مسيرة مساهمات المصرف نحو تطوير حلول مالية مبتكرة تغطي احتياجات عملائه وتدعم التوسع في أنشطته المصرفية.

 

 

وفي السياق ذاته ، قال السيد صقر حمدان الزعابي - رئيس القنوات البديلة: "في مصرف عجمان ، نسعى دائمًا إلى خدمة العملاء على مستوى تنافسي وإضافة القيمة في خدماته المقدمة من خلال الابتكار الدائم وتعزيز استراتيجيته نحو تقديم الخدمات وتطوير التسهيلات المصرفية التي تلائم عملائه من المؤسسات والأفراد مما أسهم في تحقيق نجاحات مالية متميزة على الأصعدة كافة.

 

وجاء اختيار مصرف عجمان من قبل شركة إيثوس- الرائدة في إجراء أبحاث واستطلاعات التسويق وقياس تجارب العملاء في جميع أنحاء العالم وتحت إشراف فريق من الخبراء - حيث تم إجراء مستوى كفاءة تجارب عملاء المصرف ورصد مستوى استجابة مركز الاتصال لاستفسارات العملاء وتم تقديم تقارير مفصلة حول النتائج التي تضمن كفاءة الرد على الاتصالات ومهارات موظفي المصرف في الاستجابة لمختلف الاستفسارات ومستوى معرفة المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة ومعدل الفترة الزمنية ومستوى الالتزام بالمعدلات المصرفية القياسية، و تم قياس رضا العملاء بعد المكالمة كجزء من التقييم.

 

تُكرم جوائز الخدمة لتجارب العملاء المؤسسات الرائدة التي تلعب دوراً بارزاً في تطوير استراتيجيات خدمة العملاء الناجحة. كما تساهم الجائزة في وضع معايير عالمية في تقديم تجارب العملاء. إيثوس للحلول المتكاملة هي شركة رائدة في تقديم خدمات التقييم والاستشارات المستقلة للعملاء في المنطقة ، وتعتبر الجائزة من الجوائز الرائدة في قطاع الشركات والاقتصاد بشكل عام.

 

مصرف عجمان شركة مساهمة عامة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. جميع خدماتنا ومنتجاتنا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.