خدمة SMS

يمكنك الآن الوصول إلى خدماتنا المصرفية المتوفرة عبر الهاتف المتحرك، من خلال أيٍ من أجهزة الهواتف الذكية المزودة بحزمة بيانات للإنترنت أو متصلة بخدمة الإنترنت اللاسلكية (واي فاي)، حيث يمكنك الاستفادة من مزايا الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكنك تحميل تطبيق مصرف عجمان للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من خلال Apple Apps Store لأجهزة الـ IPhone و Google Play Store لأجهزة الـ Android.

 

المزايا

 

أصبح بإمكانك تنفيذ العمليات المصرفية التالية والمتوفرة من خلال تطبيق مصرف عجمان للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك:

 

  • فتح حساب (جاري أو توفير)
  • الحصول على تفاصيل عن بطاقاتك الائتمانية
  • الحصول على تفاصيل عن معاملاتك المالية
  • الحصول على تفاصيل عن عمليات الإيداع
  • تحويل الأموال بين حساباتك أو إلى حسابات أخرى ضمن مصرف عجمان
  • دفع فواتير (اتصالات وهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) وهيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا) وعجمان للصرف الصحي وهيئة كهرباء ومياه الفجيرة (فيوا) وشركة العين للتوزيع وشركة أبوظبي للتوزيع وشركة دو للاتصالات وخدمة سالك من هيئة الطرق والمواصلات وفواتير بطاقاتك الائتمانية)
  • التبرع لمؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية
  • التقدم بطلب الحصول على المنتجات الجديدة
  • الحصول على آخر العروض الترويجية
  • تحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي وفروع مصرف عجمان
  • فتح حساب وديعة
  • التقدم بطلب الحصول على دفتر شيكات
  • الاستفسار عن أسعار صرف العملات
  • التواصل مع موظفي ومركز اتصال خدمة العملاء

 

احصل على الخدمة اليوم

 

للحصول على هذه الخدمة، يجب عليك أولاً أن تكون مُسجّلاً في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إن لم تكن مسجلاً في هذه الخدمة، قم بالتسجيل الآن من خلال موقعنا الاإلكتروني www.ajmanbank.ae وقم باستحداث اسم المستخدم وتعيين كلمة المرور الخاصة بك. سيتم استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور نفسها التي قمت باستحداثها سابقاً للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

 

لمزيد من المعلومات حول الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى الاتصال على 22 800

 

الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة

 

بمجرد اشتراكك بخدمة الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، فإنك ستبدأ باستلام تنبيهات ورسائل نصية قصيرة من مصرف عجمان بشكل تلقائي عن أي معاملة أو نشاط مصرفي يتم على حسابك / حساباتك الخاصة والمسجلة لدى المصرف. إن الرسائل النصية القصيرة المرسلة إليك من خلال خدمة PUSH هي رسائل ذات طيبعة تنويهية، يتم إرسالها لك كلما حدثت عملية مصرفية جديدة على حسابك سواء أكانت عملية إيداع أم سحب.

 

المزايا

 

يوفر المصرف نوعين من الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، خدمة PUSH وخدمة PULL

 

خدمة PUSH

وتضم مجموعة الرسائل التنبيهية التي تم تحديدها والتي يتم إرسالها إلى هاتفك المحمول لإعلامك بكافة المعاملات المصرفية على حسابك من مثل:

 

  • عمليات السحب النقدي
  • شراء POS
  • عمليات السحب والإيداع
  • تحويل الراتب
  • فتح حساب

 

خدمة PULL

 

وهي خدمة ذاتية، تمكنك (صاحب الحساب) من طلب معلومات عن حسابك باستخدام رموز معينة. بمجرد إرسالك للرسالة بالصيغة المطلوبة إلى الرقم 7700، سيتم الرد عليك برسالة نصية قصيرة تزويدك بالرد على استفسارك. ما عليك سوى اتباع الخطوات الثلاث التالية:

 

1)      قم بإرسال مفتاح الرسائل القصيرة ذات الصلة، مثال لمعرفة رصيد الحساب، قم بإرسال BAL متبواعاً بـ <رقم حسابك> (رقم الحساب مؤلف من 12 أرقام) إلى 7700

 

2)      سيتم عرض المعلومات المطلوبة على شاشة هاتفك المحمول

 

3)      يحق لمصرف عجمان فرض رسوم على الخدمة. وسيتم إخطار العميل مقدما عندما يتم فرض أي رسوم

 

وفيما يلي مجموعة الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة PULL:

 

  • خدمة الدفع GSM: أدخل <رقم المستهلك> متبوعاً بـ <رقم الحساب> من ثم <المبلغ>

ü       GSM هو نوع الدفع

ü       رقم المستهلك: هو رقم مزود الخدمة (061234567)

ü       رقم الحساب: رقم الحساب المراد الخصم منه (011123456718)

ü       المبلغ: هو المبلغ الذي تريد دفعه لهذه الخدمة (100)

 

  • ملخص لكشف الحساب: أدخل AD
  • رصيد الحساب: أدخل BAL متبوعاً بـ <رقم الحساب>
  • آخر 5 معاملات على الحساب: أدخل LTX متبوعاً  بـ <رقم الحساب>
  • أسعار الصرف: أدخل EX متبوعاً  بـ <رقم الحساب>

 

  • تحويل الأموال

ü       تحويل الأموال الى حسابك الخاص FTO: أدخل <رقم حساب الإيداع> <رقم الحساب المودع منه> <مبلغ الإيداع>

ü       تحويل الأموال إلى حسابات أخرى لدى مصرف عجمان FTT: أدخل <رقم حساب الإيداع> <رقم الحساب المودع منه> <مبلغ الإيداع>

 

  • دفع فواتير اتصالات

ü       الفواتير بنظام GSM: أدخل كلمة GSM متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

ü       إعادة شحن بطاقات واصل المدفوعة مسبقاً: أدخل كلمة RECH متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

ü       تجديد بطاقة واصل: أدخل كلمة RENEW متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

ü       فاتورةDialup : أدخل كلمة DIALUP متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

ü       فاتورة الهاتف الثابت: أدخل كلمة LAN متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

ü       فاتورة BroadBand: أدخل كلمة BROAD متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ

ü       فاتورة E-Vision: أدخل كلمة EVSN متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

 

  • دفع فواتير هيئة كهرباء ومياه الشارقة (SEWA)

ü       لدفع فواتير هيئة كهرباء ومياه الشارقة (SEWA): أدخل كلمة SEWA متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ<

 

  • التبرعات: أدخل كلمة DONATE متبوعة بـ <رقم المستهلك> من ثم <حساب المدين> وأخيراً <المبلغ>

 

  • للمساعدة

ü       أرسل  MPIN

 

احصل على الخدمة اليوم

 

لجميع المعاملات المالية الاخرى، يجب على العميل إدخال كلمة MPIN لإتمام المعاملة. سيتم إرسال رسالة قصيرة تحوي مفتاح للتأكيد والتي يستوجب على العميل الرد عليها حتى يتمكن من إتمام معاملته.