إفتتاح الفرع الجديد لمصرف عجمان داخل محاكم عجمان رسمياً

إفتتاح الفرع الجديد لمصرف عجمان داخل محاكم عجمان رسمياً

صرح مصرفي جديد مزود بأحدث التجهيزات المصرفية لخدمة عموم العملاء والمتقاضين

خبر صحفي

15 مايو  2018

إفتتح الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان السيد محمد أميري، فرع مصرف عجمان  الجديد داخل مبنى محاكم عجمان في منطقة الجرف، بعد إنجاز كافة التجهيزات المصرفية اللازمة لخدمة عموم المتقاضين والعملاء، حيث أطلع أميري ولفيف من القيادات والتنفيذيين على أحدث الإنشاءات والتجهيزات المصرفية والتكنولوجية، والمصممة خصيصاً لتوفير تجربة مصرفية متكاملة تدعم تسهيل الاجراءات وتوفير الوقت والجهد لعملاء مصرف عجمان من المتعاملين مع محاكم عجمان والحصول على مختلف الخدمات المصرفية بكل سهولة ويسر.

 

وفي إطار جولته أشاد الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان بجهود جميع القائمين على عملية التجهيزات المصرفية لفرع مصرف عجمان الجديد وإسهاماتهم في إنجاز هذا الصرح المصرفي الجديد، وأشار إلى سعي المصرف إلى الوصول إلى عملائه في كل مكان، عبر توفير تجربة مصرفية استثنائية خلال إتمام معاملاتهم، وما يمثله ذلك من قيمة مضافة ، حيث نعمل بشكل وثيق على تحقيق رؤية محاكم عجمان في تبسيط جراءات التقاضي والمعاملات المالية وتوفير خدمات قضائية ومالية عالمية المستوى، عبر توفير الخدمات المصرفية المقدمة لعملاء مصرف عجمان، ويٌترجم بالتالي إلى تعزيز تواجد مصرف عجمان وخلق بيئة مثالية تدعم أداء الجهازي القضائي والإداري بشكل عام.

 

وأضاف أميري " نحن في مصرف عجمان وكما أشرنا في مناسبات سابقة نسعى نحو تطوير المقومات التي يرتكز عليها القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة. و وإفتتاحنا لهذا الفرع الجديد داخل محاكم عجمان وهي من أبرز المؤسسات المتطورة قضائياً وإدارياً ونموذجاً يقتدى به، يدعم تعزيز استراتيجيتنا في إطار التميز وإضافة القيمة في خدماتنا المقدمة ورؤيتنا المتمثلة في الوصول إلى مستويات جديدة من النمو في تطوير بنية تحتية مصرفية مبتكرة تغطي إحتياجات عملائنا وتدعم التوسع في أنشطتنا المصرفية.

 

وفي السياق ذاته أفاد إقبال شيخ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان أنه قد تم الإنتهاء من جميع التجهيزات، ويمكن الأن لعملاء مصرف عجمان من المتعاملين مع محاكم عجمان من الحصول على خدماتنا المصرفية بكل سهولة ويسر، داخل هذا الصرح القضائي الكبير، وأكد شيخ "أننا في مصرف عجمان نقوم بشكل دائم على دراسة وتقييم المنافسة المصرفية، وذلك لتبسيط المعاملات المصرفية، وتطوير منصات متقدمة للخدمات المصرفية المقدمة لتحسين تجربة ومشاركة عملاء مصرف عجمان على كافة المستويات وفي كل مكان".